كتب

تحميل رواية بين اللّهم .. وآمين pdf مشعل حمد

تنزيل رواية بين اللّهم .. وآمين pdf الكاتب مشعل حمد تنتمي رواية بين اللّهم .. وآمين إلى فئة روايات دينية عدد صفحات رواية بين اللّهم .. وآمين 222 صفحة صدرت رواية بين اللّهم .. وآمين عن دار النشر دار شغف أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-بين-اللّهم ..-وآمين-pdf
رواية بين اللّهم .. وآمين pdf

تحميل وقراءة رواية بين اللّهم .. وآمين pdf

نبدة تعريفية عن رواية بين اللّهم .. وآمين مشعل حمد ... إلى ضلعي الثابت .. استقامة ظهري .. أعوام مضت على رحيلك، لم تغب بها يوما عن روحي .. مدرستي الأولى في هذه الحياة ، اشتقت إليك .. ها هو التاريخ يعيد نفسه معي يا حبيبي .. عاهدتك سابقا بأن أكون سندًا لا يميل و إن مالت به الحياة .. عذرًا حاولت جاهدا لكنها هي الحياة ، بين مد و جزر .. خياراتنا بعضها يحررنا

مؤلف رواية بين اللّهم .. وآمين مشعل حمد

نبدة تعريفية عن مشعل حمد كاتب رواية بين اللّهم .. وآمين ... كاتب كويتي شاب. بدأ مشوار الكتابة بعمر الرابعة عشر. كاتب مقالات بمجلة أسرار ومجلة الديرة.

وفي عام ٢٠٠٨ أسس مجلة طلابية ونادي إعلامي بأحد الكليات الخاصة بالكويت. عمل مع العديد من المجاميع التطوعية التي تهدف الى تنمية فكر المجتمع وإستغلال وقت الفراغ بما هو مفيد. حاصل على العديد من الشهادات اللتي تخص مجالات متعددة منها الادب والتطوع وتنمية الذات والعديد من شهادات الدورات الخاصة.

مؤلف روائي ومن إصداراتي رواية بقايا مدينة ولرُبما خيرة. صاحب قلم يتنهد حروفا لاترضى بالقليل وصاحب طموح يروض المستحيل.

طلب وتنزيل رواية بين اللّهم .. وآمين pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية بين اللّهم .. وآمين pdf الكاتب مشعل حمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-