كتب

تحميل رواية وتمضي الحياة pdf مشعل حمد

تنزيل رواية وتمضي الحياة pdf الكاتب مشعل حمد تنتمي رواية وتمضي الحياة إلى فئة روايات إجتماعية عدد صفحات رواية وتمضي الحياة 227 صفحة صدرت رواية وتمضي الحياة عن دار النشر دار شغف أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-وتمضي-الحياة-pdf
رواية وتمضي الحياة pdf

تحميل وقراءة رواية وتمضي الحياة pdf

نبدة تعريفية عن رواية وتمضي الحياة مشعل حمد ... يعتقد الإنسان أنه يريد السلطة و المال و الجمال و النفوذ حتى يمرض، فتُختزل أمانيه فجأة بكلمة واحدة فقط: العافية. قيل من العدل أن تعامل كما تُعامل .. لكن ليت بوسعنا أن نكون نسخ مؤلمة لمن آلمنا يوماً من باب الإنصاف. عذراً لمن سجنني بذنبٍ لم تقترفه يداها الطاهرتين، ها أنذا اليوم أقدم ديناً لن تستطيع سدا

مؤلف رواية وتمضي الحياة مشعل حمد

نبدة تعريفية عن مشعل حمد كاتب رواية وتمضي الحياة ... كاتب كويتي شاب. بدأ مشوار الكتابة بعمر الرابعة عشر. كاتب مقالات بمجلة أسرار ومجلة الديرة.

وفي عام ٢٠٠٨ أسس مجلة طلابية ونادي إعلامي بأحد الكليات الخاصة بالكويت. عمل مع العديد من المجاميع التطوعية التي تهدف الى تنمية فكر المجتمع وإستغلال وقت الفراغ بما هو مفيد. حاصل على العديد من الشهادات اللتي تخص مجالات متعددة منها الادب والتطوع وتنمية الذات والعديد من شهادات الدورات الخاصة.

مؤلف روائي ومن إصداراتي رواية بقايا مدينة ولرُبما خيرة. صاحب قلم يتنهد حروفا لاترضى بالقليل وصاحب طموح يروض المستحيل.

طلب وتنزيل رواية وتمضي الحياة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية وتمضي الحياة pdf الكاتب مشعل حمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-