كتب

تحميل رواية عندما يعزف الشيطان pdf يحيى عزام

تنزيل رواية عندما يعزف الشيطان pdf الكاتب يحيى عزام تنتمي رواية عندما يعزف الشيطان إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية عندما يعزف الشيطان 200+ صفحة صدرت رواية عندما يعزف الشيطان عن دار النشر نون للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عندما-يعزف-الشيطان-pdf
رواية عندما يعزف الشيطان pdf

تحميل وقراءة رواية عندما يعزف الشيطان pdf

نبدة تعريفية عن رواية عندما يعزف الشيطان يحيى عزام ... طفيل شافي لأمراض لا علاج لها يتحول إلى وباء يجتاح العالم، وعالم مصري يختفي في ظروف غامضة لتظهر جثته المتجمدة مبتورة الإطراف بعد ذلك. مغامرة مختلفة يسردها علينا يحيى عزام في روايته الأولى عندما يعزف الشيطان بين القاهرة وباريس وموسكو وأمريكا مشكلا لغزا غامضا وجريمة معقدة يصعب فك طلاسمها.

نبدة عن كاتب رواية عندما يعزف الشيطان يحيى عزام 

مؤلف رواية عندما يعزف الشيطان يحيى عزام ... قناته في يوتيوب تخطت حاجز 90 الف مشترك.يمتلك قناة اخري YA YA Gaming Channel تخطي فيها حاجز 50 الف مشرتك.بدأ يايا في يويتوب من قناة الجميمنج و شارك مع الكاتب محمد عصمت في عمل روائي مشترك وهو رواية مركب عم جابر

طلب وتنزيل رواية عندما يعزف الشيطان pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عندما يعزف الشيطان pdf الكاتب يحيى عزام من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-