كتب

تحميل رواية القمر الأحمر 3 pdf غادة أحمد

تنزيل رواية القمر الأحمر 3 pdf الكاتبة غادة أحمد تنتمي رواية القمر الأحمر 3 إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية القمر الأحمر 3 272 صفحة صدرت رواية القمر الأحمر 3 عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-القمر-الأحمر-3-pdf
رواية القمر الأحمر 3 pdf

تحميل وقراءة رواية القمر الأحمر 3 pdf

نبدة تعريفية عن رواية القمر الأحمر 3غادة أحمد ... القمر الأحمر، روايةٌ ضخمة وسلسلةٌ متعددة الأجزاء، تُصور الحياة بين البشر و"غير البشر"، صراعاتٌ نفسية، مكائدُ ومؤامرات، حروبٌ دموية، حقدٌ وانتقام، أساطيرُ ونبوءات، وأسرارٌ محيّرة، الحب بكل أنواعه، والحياة الملكية والعسكرية بكل تفاصيلها . في الجزء الثالث من هذه السلسلة، تستمر أحداث القصة في ملحمةٍ.

مؤلف رواية القمر الأحمر 3 غادة أحمد 

نبدة تعريفية عن غادة أحمد كاتبة رواية القمر الأحمر 3 ... كاتبة لها عدة روايات من أبرزها القمر الأحمر سنة النشر 2020.

طلب وتنزيل رواية القمر الأحمر 3 pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية القمر الأحمر 3 pdf الكاتبة غادة أحمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-