كتب

تحميل رواية نريد عينيك 3 pdf يحيي خان

تنزيل رواية نريد عينيك 3 pdf الكاتب يحيي خان تنتمي رواية نريد عينيك 3 إلى فئة روايات الخيال ورعب عدد صفحات رواية نريد عينيك 3 264 صفحة صدرت رواية نريد عينيك 3 عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-نريد-عينيك-3-pdf
رواية نريد عينيك 3 pdf

تحميل وقراءة رواية نريد عينيك 3 pdf

نبدة تعريفية عن رواية نريد عينيك 3 يحيي خان ... رواية نريد عينيك، الجزء الثالث من سلسلة الرعب الواقعي للمنازل المسكونة، يعيش فيها القراء مع (إبراهيم) وعائلته كل الأحداث العنيفة والمرعبة التي تعصف بهم وبمنزلهم دون معرفة سبب واضح لذلك، وفي نهاية الرواية سيحصل القراء على الإجابات المطلوبة، وسيتعرفون على الرابط بين الرواية والجزئين السابقين.

مؤلف رواية نريد عينيك 3 يحيي خان

نبدة تعريفة عن الكاتب يحيي خان مؤلف رواية نريد عينيك 3 ... روائي سعودي مواليد جدة 1975 تخرج من جامعه البترول كمهندس كربهائي، تحمل كتابته بأسلوب المميز في الساحه السعودية لديه مجموعه من الاصدارات التي شارك بها في المعارض ونالت استحسان كبير من القراء.

طلب وتنزيل رواية نريد عينيك 3 pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية نريد عينيك 3 pdf الكاتب يحيي خان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-