كتب

تحميل رواية انا وصوت غيابك pdf بدر العسيري

تنزيل رواية انا وصوت غيابك pdf الكاتب بدر العسيري تنتمي رواية انا وصوت غيابك إلى فئة روايات رومانسيه عدد صفحات رواية انا وصوت غيابك 88 صفحة صدرت رواية انا وصوت غيابك عن دار النشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-انا-وصوت-غيابك-pdf
رواية انا وصوت غيابك pdf

تحميل وقراءة رواية انا وصوت غيابك pdf

نبدة تعريفية عن رواية انا وصوت غيابك بدر العسيري ... رواية انا وصوت غياب كالحب كالحظ تماماً ، لا يخدم الضعفاء غالباً.

مؤلف رواية انا وصوت غيابك بدر العسيري

نبدة تعريفة عن الكاتب بدر العسيري مؤلف رواية انا وصوت غيابك ... حاصل على بكالوريوس هندسة التخطيط والتصميم العمراني من جامعة الملك سعود بالرياض كانت بدايته في 2015 من خلال كتاب مذكرات رجل خائف الذي حقق رواجا كبيرا بالخليج تتميز كتابته بأنها تعكس الواقع.

طلب وتنزيل رواية انا وصوت غيابك pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية انا وصوت غيابك pdf الكاتب بدر العسيري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-