كتب

تحميل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا pdf

تنزيل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا pdf الكاتب مجموعة مؤلفين مجموعة مؤلفين ينتمي كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا إلى فئة كتب تنمية ذاتية وعلم نفس عدد صفحات كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا 264 صفحة صدر كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الوحش-الذي-يسكنك-يمكن-أن-يكون-لطيفًا
كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا 

تحميل وقراءة كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا ... إنَّ الحقيقة الأكثر رعبًا التي نكتشفها ونختبرها بينما نكبر أنَّ جميع الوحوش التي كُنَّا نخشاها كأطفال وصدَّقنا أنَّها تسكن تحت أسِرَّتنا، لم تختفِ؛ بل تسكن الآن رؤوسنا، وتختبئ في زواياها بدلًا من زوايا الغرفة، وتعبّر عن نفسها في أشكالٍ لا حصر لها من مخاوفنا الشخصيَّة. الخوف ليس قوة خارجيَّة تغزو عقلك لتجعلك بائسًا، الخوف جزء منك لا يمكنك التخلُّص منه حقًا، ومحاولة تجنبه أو استبعاده لن تجعله يختفي. إذا لم تسمح لوحشك بالتعبير عن نفسه، فسوف يستمر في محاولة لفت انتباهك بأي وسيلة ممكنة. أحيانًا يكون وحشك مثل طفلٍ صغيرٍ يحاول إخبارك بشيءٍ يعتقد أنَّه مهم جدًّا، إذا اعتقد أنَّك لا تنصت إليه، فسوف يرفع صوته أكثر ويهاجمك؛ إنَّه في الواقع يحاول حمايتك.

فقط إذا اتبعت الطريقة الصحيحة لترويضه، الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا!

مؤلف كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا مجموعة مؤلفين

نبدة تعريفية عن الكاتب مجموعة مؤلفين مؤلف كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا ...

طلب وتحميل كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الوحش الذي يسكنك يمكن أن يكون لطيفًا pdf الكاتب مجموعة مؤلفين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-