كتب

تحميل رواية اعدام دون محاكمة pdf دلال العطوي

تنزيل رواية اعدام دون محاكمة pdf الكاتبة دلال العطوي تنتمي رواية اعدام دون محاكمة إلى فئة واقعية إجتماعية روايات عدد صفحات رواية اعدام دون محاكمة 102 صفحة صدرت رواية اعدام دون محاكمة عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-اعدام-دون-محاكمة-pdf
رواية اعدام دون محاكمة pdf

تحميل وقراءة رواية اعدام دون محاكمة pdf

نبدة تعريفية عن رواية اعدام دون محاكمة دلال العطوي ... تدور أحداث الرواية حول فتاة تقرر دراسة القانون لتحقيق أهداف صُنعت من معارك خاضتها، أربع قضايا تبدأ من قضية مقتل محقق جنائي ولكن لا تستطيع حلها إلا من خلال قضية مقتل أسرتها التي اُتهمت بقتلهم بتلك الحادثة ومنذ استلامها لتلك القضية تبدأ معاركها الحقيقة.

مؤلف رواية اعدام دون محاكمة دلال العطوي

نبدة تعريفية عن دلال العطوي كاتبة رواية اعدام دون محاكمة ... كاتبة ومؤلفة عربية صدر لها كتاب اعدام دون محاكمة عن دار مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع.

طلب وتنزيل رواية اعدام دون محاكمة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية اعدام دون محاكمة pdf الكاتبة دلال العطوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-