كتب

تحميل رواية القمر الأحمر pdf غادة أحمد

تنزيل رواية القمر الأحمر pdf الكاتبة غادة أحمد تنتمي رواية القمر الأحمر إلى فئة روايات الخيال والمغامرات عدد صفحات رواية القمر الأحمر 448 صفحة صدرت رواية القمر الأحمر عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-القمر-الأحمر-pdf
رواية القمر الأحمر pdf

تحميل وقراءة رواية القمر الأحمر pdf

نبدة تعريفية عن رواية القمر الأحمر غادة أحمد ... عائلةٌ تُحيط بها الأسرار، وجيشٌ وحشيٌ ينمو بالخفاء، أختان أميرتان تسلك كلٌ منهما طريقاً مختلفاً، وأميرٌ يحاول استعادة عرشه المسلوب، ومجموعة أطفالٍ متسولين، تُفرِّقُهم الأقدار في حادثةٍ غامضة، لتجمعهم مرةً أخرى بعد نُضجهم، في ظروفٍ ومشاعر مختلفة.


الجميع يغوص في عالمه الخاص، ونقلاتٌ كبيرةٌ تحدث في حياة كلٍ منهم، ستطأ أقدام بعضهم البلاط الملكي لتنقلهم من الحياة المُعدمة إلى العالم الأرستقراطي، فالقدر هو وحده من يجمعهم، حيث إن “جميع الطرق تؤدي إلى القصر”.


القمر الأحمر، روايةٌ ضخمة وسلسلةٌ من عِدَّة أجزاء، تُصور الحياة بين البشر و”غير البشر”، صراعاتٌ نفسية، مكائدُ ومؤامرات، حروبٌ دموية، حقدٌ وانتقام، أساطيرُ ونبوءات، وأسرارٌ محيّرة، الحب بكل أنواعه، والحياة الملكية والعسكرية بكل تفاصيلها.


تتناول حياة الشخصيات منذ طفولتهم إلى مراهقتهم وحتى شبابهم، وتدور أحداثها في القرن السابع عشر، في مملكةٍ خيالية تدعى “بانسيلينوس”، وتعني “القمر”.


عندما يولد الحب، وتُقتل المشاعر بالدماء، تمتزج السعادة بالحزن، والمحبة بالكراهية، ويكون السيف، هو الحد الفاصل بين الحياة والموت!

مؤلف رواية القمر الأحمر غادة أحمد

نبدة تعريفية عن غادة أحمد كاتبة رواية القمر الأحمر ... القمر الأحمر، روايةٌ ضخمة وسلسلةٌ من عِدَّة أجزاء، تُصور الحياة بين البشر و"غير البشر"، صراعاتٌ نفسية، مكائدُ ومؤامرات، حروبٌ دموية، حقدٌ وانتقام، أساطيرُ ونبوءات، وأسرارٌ محيّرة، الحب بكل أنواعه، والحياة الملكية والعسكرية بكل تفاصيلها .. تتناول حياة الشخ

طلب وتنزيل رواية القمر الأحمر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية القمر الأحمر pdf الكاتبة غادة أحمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-