كتب

تحميل رواية تحت وطأة ادم pdf آلاء الشيخ علي

تنزيل رواية تحت وطأة ادم pdf الكاتبة آلاء الشيخ علي تنتمي رواية تحت وطأة ادم إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية تحت وطأة ادم 202 صفحة صدرت رواية تحت وطأة ادم عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-تحت-وطأة-ادم-pdf
رواية تحت وطأة ادم pdf

تحميل وقراءة رواية تحت وطأة ادم pdf

نبدة تعريفية عن رواية تحت وطأة ادم آلاء الشيخ علي ... نحتاج شرذمة سعادة تتكفل بشأننا , ترد الينا ترم السؤود , تعيد احلاما معتقة , تضج بها قلوبنا .

مؤلفة رواية تحت وطأة ادم آلاء الشيخ علي

نبدة تعريفة عن الكاتبة آلاء الشيخ علي مؤلفة رواية تحت وطأة ادم ... كاتبة وروائية نشرت رواية تحت وطأة ادم pdf سنة 2020.

هي كاتبة تملك فخامة الكلمة وجمال الأسلوب, تجذبنا إليها برقة حروفها وجنون خيالها، انها الكاتبة المتألقة الرقيقة صاحبة الحرف الأنيق '' آلاء الشيخ علي''

صدر لها رواية تحت وطأة آدم بجزئين متتالين لبطلتين مختلفتين تجسد حالة شابة خُلقت بوسطٍ متأكل لتعيش حياةً مزرية ..

طلب وتنزيل رواية تحت وطأة ادم pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية تحت وطأة ادم pdf الكاتبة آلاء الشيخ علي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-