كتب

تحميل رواية عشرة اسابيع بجوار النهر pdf عبدالله الوصالي

تنزيل رواية عشرة اسابيع بجوار النهر pdf الكاتب عبدالله الوصالي تنتمي رواية عشرة اسابيع بجوار النهر إلى فئة روايات واقعيه عدد صفحات رواية عشرة اسابيع بجوار النهر 288 صفحة صدرت رواية عشرة اسابيع بجوار النهر عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عشرة-اسابيع-بجوار-النهر-pdf
رواية عشرة اسابيع بجوار النهر pdf

تحميل وقراءة رواية عشرة اسابيع بجوار النهر pdf

نبدة تعريفية عن عشرة اسابيع بجوار النهر عبدالله الوصالي رواية ... كانت الترجمة منذ القديم سبيل الشعوب إلى الانفتاح على ثقافة الآخر بمكوناتها المختلفة، غير أنها قد تكون سبيل المرء إلى رحلة داخلية فى ثقافته الأصيلة لفهم جذور له نبت بعيدًا عنها. كذا شأن (( ميرا )) بطلة الرواية فتاة عربية الأصل أمريكية المولد ألقت بها الترجمة فى مجاهل بحث أعمق داخل مجتمع صغير يتخلل. 

مؤلف رواية عشرة اسابيع بجوار النهر عبدالله الوصالي

نبدة تعريفية عن عبدالله الوصالي كاتب رواية عشرة اسابيع بجوار النهر ... عبد الله الوصالي، قاص وروائي وناقد ومترجم، حاصل على جوائز في الرواية والقصة القصيرة وجائزة في النص المسرحي. في الحوار التالي يتحدث عن روايته الجديدة «عشرة أسابيع بجوار النهر»، وعن تجربته الأدبية، تحاوره مريم الحسن، وهي قاصة وروائية وفنانة تشكيلية سعودية، وعضو بيت السرد في جمعية الثقافة والفنون بالدمام، أصدرت ثلاث روايات هي: «الضياع»، و«وأشرقت الأيام» و«شرفة لامرأة واحدة»، كما صدرت لها أربع مجموعات قصص قصيرة، وقصيرة جداً هي: «آخر المطاف»، و«خذلان»، و«صقيع يلتهب»، و«نثار» ومجموعة قصصية للأطفال بعنوان: «بحيرة البط».

طلب وتنزيل رواية عشرة اسابيع بجوار النهر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عشرة اسابيع بجوار النهر pdf الكاتب عبدالله الوصالي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-