كتب

تحميل كتاب هزائم الوقت pdf بدر العسيري

تنزيل كتاب هزائم الوقت pdf الكاتب بدر العسيري ينتمي كتاب هزائم الوقت إلى فئة كتب قصص عدد صفحات كتاب هزائم الوقت 104 صفحة صدر كتاب هزائم الوقت عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-هزائم-الوقت-pdf
كتاب هزائم الوقت pdf

تحميل وقراءة كتاب هزائم الوقت pdf

نبدة تعريفية عن كتاب هزائم الوقت بدر العسيري ... يوميات يسردها الكاتب يبث من خلالها هموم الحياة التي ربما يصادفها في طريقة، شهرٌ واحد يمثل حياة كل رجل يغادر منزله ليصادف أشخاصًا ربما يلتقيهم لأول مرة، يستوحي حروف كلماته من واقعٍ تطأ عليه أقدام المستحيل في محاولةٍ منه لتغيير فكرة سلبية سائدة و الرقي بالروح من مهاوي الحزن وفجوة القلب المشطور نصفين ليجعل القارىء مؤمنًا بنفسه ومستمدًا التفاؤل من خلال تجارب عدّة تعايش معها.

مؤلف كتاب هزائم الوقت بدر العسيري

نبدة تعريفة عن الكاتب بدر العسيري مؤلف كتاب هزائم الوقت ... كاتب سعودي حاصل على بكالوريوس هندسة التخطيط والتصميم العمراني من جامعة الملك سعود بالرياض كانت بدايته في 2015 من خلال كتاب مذكرات رجل خائف الذي حقق رواجا كبيرا بالخليج تتميز كتابته بأنها تعكس الواقع.

طلب وتحميل كتاب هزائم الوقت pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب هزائم الوقت pdf الكاتب بدر العسيري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-