كتب

تحميل رواية أوتار تائهة pdf أميرة حميدي

تنزيل رواية أوتار تائهة pdf الكاتبة أميرة حميدي تنتمي رواية أوتار تائهة إلى فئة روايات رومانسيه عدد صفحات رواية أوتار تائهة 209 صفحة صدرت رواية أوتار تائهة عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أوتار-تائهة-pdf
رواية أوتار تائهة pdf

تحميل وقراءة رواية أوتار تائهة pdf

نبدة تعريفية عن رواية أوتار تائهة أميرة حميدي ... تهت في مجرة أفكاري مرة أخرى , خلقتي في عتمة ليلي .. قلبك قمري .. عيناك نجمتاي .. تجوين أفلاكي و أنت في الفضاء .. اما كواكبي ومجراتي تضيع داخل فبضة يدك .. أسرقت عيناك لمعت نجومي أم أن نجومي تسكن عيناك !!

مؤلفة رواية أوتار تائهة أميرة حميدي

نبدة تعريفة عن الكاتبة أميرة حميدي مؤلفة رواية أوتار تائهة ... كاتبة وروائية نشرت رواية أوتار تائهة سنة 2019.

طلب وتنزيل رواية أوتار تائهة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أوتار تائهة pdf الكاتبة أميرة حميدي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-