كتب

تحميل رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان pdf راوية الشكيلي

تنزيل رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان pdf الكاتبة راوية الشكيلي تنتمي رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان إلى فئة روايات  أدبية عدد صفحات رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان 278 صفحة صدرت رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-لؤلؤه-على-شواطئ-النسيان-pdf
رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان pdf

تحميل وقراءة رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان pdf

نبدة تعريفية عن رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان راوية الشكيلي ... لؤلؤه على شواطئ النسيان بقلم راوية الشكيلي ... شاب يجده رجل البحرية الملكية ملقى على إحدى شواطئ الجزر التابعة للمملكة المتحدة، ويتبين فيما بعد أنه فاقد للذاكرة.يأخذه من وجده ويعتني به ويوفر له العلاج أيضا.يتعرف الشاب على شابه تذكره غمازتها بأحدهم وينتقل للعيش معها رغبة منها والتي هي تعاني أصلا ...

مؤلفة رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان راوية الشكيلي

نبدة تعريفة عن الكاتبة راوية الشكيلي مؤلفة رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان ... كاتبة وروائية نشرت الكاتبة راوية الشكيلي رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان pdf سنة 2018 .

طلب وتنزيل رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية لؤلؤه على شواطئ النسيان pdf الكاتبة راوية الشكيلي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-