كتب

تحميل كتاب هما وطني pdf هند محمد الطليحي

تنزيل كتاب هما وطني pdf الكاتبة هند محمد الطليحي ينتمي كتاب هما وطني إلى فئة كتب أدبية عدد صفحات كتاب هما وطني 99 صفحة صدر كتاب هما وطني عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-هما-وطني-pdf
كتاب هما وطني pdf

تحميل وقراءة كتاب هما وطني pdf

نبدة تعريفية عن كتاب هما وطني هند محمد الطليحي ... هما وطني بقلم هند محمد الطليحي ... هل كنت يوما على شاطئ ما واحتفظت ذاكرتك بالمنظر .. ومرت السنين وتواجدت يوما على الضفة الآخرى .. وتفاجأت باختلاف المنظر ! هما وطني .. كتاب تتنقل بين جنباته بين مشاعر الإبنة ومسؤليات الأمومة .. عندما تتشابك ذكريات الطفولة بتجارب الأمومة ، عندما تحركها عوامل الغربة ، 

مؤلفة كتاب هما وطني هند محمد الطليحي

نبدة تعريفة عن الكاتبة هند محمد الطليحي مؤلفة كتاب هما وطني ... كاتبة صدر لها : كتاب هما وطني ،و النهيم نشرت كتاب هما وطني سنة 2018.

طلب وتحميل كتاب هما وطني pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب هما وطني pdf الكاتبة هند محمد الطليحي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-