كتب

تحميل كتاب صليل البراقش pdf عبد الله بن حمد الغيث

تنزيل كتاب صليل البراقش pdf الكاتب عبد الله بن حمد الغيث ينتمي كتاب صليل البراقش إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب صليل البراقش 158 صفحة صدر كتاب صليل البراقش عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-صليل-البراقش-pdf
كتاب صليل البراقش pdf

تحميل وقراءة كتاب صليل البراقش pdf

نبدة تعريفية عن كتاب صليل البراقش عبد الله بن حمد الغيث ... صليل البراقش بقلم عبد الله بن حمد الغيث ... الكتاب مكوّن من ثلاثة أجزاء كُل جزء يحمل نمط خاص ، وكل جزء يحمل عناوين صغيرة ومواضيع لطيفة ، اسماء الأجزاء " لي ، لكم ، لها " ، وكل جزء يتوجه بنفس مسماه ، فالجزء الأول تحدث به الكاتب عن بعض مواقفه ونظراته لهذهِ الحياة ، والجزء الثاني تكلم به عن نصائح عامة وقصص قصيرة مختومة بفائدة ، والجزء الثالث كتابات قصيرة عن من يعشقها الكاتب .

مؤلف كتاب صليل البراقش عبد الله بن حمد الغيث

نبدة تعريفة عن الكاتب عبد الله بن حمد الغيث مؤلف كتاب صليل البراقش ... كاتب و مؤلف نشر عبد الله بن حمد الغيث كتاب صليل البراقش pdf سنة 2020 .

طلب وتحميل كتاب صليل البراقش pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب صليل البراقش pdf الكاتب عبد الله بن حمد الغيث من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-