كتب

تحميل كتاب الرؤى السلوكية pdf مايكل هالزوورث

تنزيل كتاب الرؤى السلوكية pdf الكاتب مايكل هالزوورث ينتمي كتاب الرؤى السلوكية إلى فئة كتب علم نفس عدد صفحات كتاب الرؤى السلوكية 368 صفحة صدر كتاب الرؤى السلوكية عن دار النشر هنداوي للطباعة والنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الرؤى-السلوكية-pdf
كتاب الرؤى السلوكية pdf

تحميل وقراءة كتاب الرؤى السلوكية pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الرؤى السلوكية مايكل هالزوورث ... الرؤى السلوكية بقلم مايكل هالزوورث، إلزبِث كيركمان ... يتأثَّر سلوكُنا بشدَّة بالعوامل التي تقع خارج نطاق إدراكنا الواعي، إلا أننا نَميل إلى التقليل من قوة هذا الجانب «التلقائي» من سلوكنا؛ ونتيجةً لذلك، تضع الحكومات في كثير من الأحيان سياساتٍ غيرَ فعَّالة، وتصنع الشركاتُ منتَجاتٍ سيئة، ويضع الأفراد .

مؤلف كتاب الرؤى السلوكية مايكل هالزوورث

نبدة تعريفية عن مايكل هالزوورث كاتب كتاب الرؤى السلوكية ... عمِل سابقًا مستشارًا للسياسات في حكومة المملكة المتحدة، ويتمتع بخبرةٍ كبيرة في تطوير السياسات وتصميم الخدمات للحكومات الوطنية والمنظَّمات الدولية. يعمل حاليًّا أستاذًا مساعدًا بجامعة كولومبيا، ومحاضرًا فخريًّا في كلية إمبريال كوليدج لندن.

طلب وتحميل كتاب الرؤى السلوكية pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الرؤى السلوكية pdf الكاتب مايكل هالزوورث من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-