كتب

تحميل كتاب ترحال pdf نوره محمد

تنزيل كتاب ترحال pdf الكاتبة نوره محمد ينتمي كتاب ترحال إلى فئة كتب شعر عدد صفحات كتاب ترحال 85 صفحة صدر كتاب ترحال عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-ترحال-pdf
كتاب ترحال pdf

تحميل وقراءة كتاب ترحال pdf

نبدة تعريفية عن كتاب ترحال نوره محمد ... ترحال بقلم نوره محمد ... نصوص أدبية مشوبة بالشعر ترحل بنا بين أربع محطات .وضعت المدخل قصيدة الرحيل : أنا أرحل .. ثم بدأت الرحيل بالمناجاة فكانت هي المحطة الأولى ،ثم كما يحنّ الراحلون لأوطانهم وضعت الوطن المحطة الثانية ،ثم رحّلت تنهيدتي عن أمتي بكلمات في المحطة الثالثة ..وختمت المحطات برابعة جمعت فيها صور استنطقتني . 

مؤلفة كتاب ترحال نوره محمد

نبدة تعريفة عن الكاتبة نوره محمد مؤلفة كتاب ترحال ... كاتبة وروائية نشرت نوره محمد كتاب ترحال سنة 2020.

طلب وتحميل كتاب ترحال pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب ترحال pdf الكاتبة نوره محمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-