كتب

تحميل رواية مفترق طرق pdf خيرية المغربي

تنزيل رواية مفترق طرق pdf الكاتبة خيرية المغربي تنتمي رواية مفترق طرق إلى فئة إجتماعية روايات عدد صفحات رواية مفترق طرق 252 صفحة صدرت رواية مفترق طرق عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-مفترق-طرق-pdf
رواية مفترق طرق pdf

تحميل وقراءة رواية مفترق طرق pdf

نبدة تعريفية عن رواية مفترق طرق خيرية المغربي ... مفترق طرق بقلم خيرية المغربي ... رواية اجتماعية معاصرة مقتبسة من أحداث واقعية بتسليط الضوء على ما يواجه النساء في السعودية من منعطفات في مسار حياتهن أملا في تحقيق مانرجوبه الإصلاح من خلال لفت الانتباه لما قد يغيب عن القارئ من توجيه لبعض القضايا الشائكة إلى طريق ينعطف بين الواقع والمأمول من خلال أسلوب حديث لحوارات نسائية بين مجموعة صديقات تحكي أحداهن أحداث الرواية وتضفي عليها اشارات الغاية تتكون من 24 فصل بفواصل رمزية دون ترقيم, , 

مؤلفة رواية مفترق طرق خيرية المغربي

نبدة تعريفة عن الكاتبة خيرية المغربي مؤلفة رواية مفترق طرق ... كاتبة صدر لها مفترق طرق ،بين وجس و هجس نشرت الكاتبة خيرية المغربي رواية مفترق طرق pdf سنة 2018 .

طلب وتنزيل رواية مفترق طرق pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية مفترق طرق pdf الكاتبة خيرية المغربي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-