كتب

تحميل كتاب بين طيات الورق pdf سعيد أحمد الشامسي

تنزيل كتاب بين طيات الورق pdf الكاتب سعيد أحمد الشامسي ينتمي كتاب بين طيات الورق إلى فئة كتب قصص عدد صفحات كتاب بين طيات الورق 156 صفحة صدر كتاب بين طيات الورق عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-بين-طيات-الورق-pdf
كتاب بين طيات الورق pdf

تحميل وقراءة كتاب بين طيات الورق pdf

نبدة تعريفية عن كتاب بين طيات الورق سعيد أحمد الشامسي ... بين طيات الورق بقلم سعيد أحمد الشامسي ... كتاب يحتوي مجموعة قصصية وخواطر وتبدأ المجموعة القصصية بقصة "النهاية اللاوردية"; والتي تتكلم عن شاب يظن أن كل شيء يسير على ما يرام عندما أحب فتاة وعشقها لحد الجنون وإذا بكل عائلتة مع هذه الفتاة يتم فقدانهم. وأما القصة الثانية " لا توجد جريمة كاملة"; تتحدث عن رجل تزوج بفتاة أحلامه ولكن مع الظروف حاول التخلص منها لبعض الدوافع. والقصة الثالثة ; " سفينة الكنز" يكون قبطانها أو بالأحرى قرصانها يوهم الناس برحلات بحرية لينتهي مصيرهم بلقاء حتفهم. ومع انتقالنا للقصة الرابعة " أنا قادم يا أمي، أنا قادم " يجرّ فضول شاب نفسه إلى موت أعز من في حياته ونفسه أيضاً. أما القصة الخامسة " الخادمة الجديدة "فتتكلم عن استقدام عائلة لخادمة كما يظنون ولكن يكون الواقع مختلفاً. وأخر قصة ألا وهي القصة السادسة" يوم لا ينفع الندم" تأخذكم في أحضان ضمير رجل فضل شيئاًعلى شيء آخر مما دفعه إلى عذاب الضمير. 

مؤلف كتاب بين طيات الورق سعيد أحمد الشامسي

نبدة تعريفة عن الكاتب سعيد أحمد الشامسي مؤلف كتاب بين طيات الورق ... كاتب و مؤلف نشر الكاتب سعيد أحمد الشامسي كتاب بين طيات الورق pdf سنة 2020 .

طلب وتحميل كتاب بين طيات الورق pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب بين طيات الورق pdf الكاتب سعيد أحمد الشامسي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-