كتب

تحميل كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا pdf ديفيد فوستر والاس

تنزيل كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا pdf الكاتب ديفيد فوستر والاس ينتمي كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا إلى فئة كتب فكر وفلسفة عدد صفحات كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا 365 صفحة صدر كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا عن دار النشر هنداوي للطباعة والنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-فلسفة-علم الفيزياء-مقدمة-قصيرة-جدًّا-pdf
كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا pdf

تحميل وقراءة كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا ديفيد فوستر والاس ... فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا بقلم ديفيد فوستر والاس ... تُعنى فلسفة علم الفيزياء بدراسةِ أعمقِ نظريات الفيزياء الحديثة — ومن أبرزها نظريةُ الكَم ونظرياتُنا عن الزمان والمكان والتناظر والفيزياء الحرارية — وآثارِها الغريبة على المفاهيم الفلسفية؛ فالفَهم الأعمق لهذه النظريات يساعد الفيزياء من 

مؤلف كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا ديفيد فوستر والاس

نبدة تعريفية عن ديفيد فوستر والاس كاتب كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا ... مؤلف أمريكي للروايات والقصص القصيرة والمقالات.

وُلد في عام ١٩٦٢م، ونال درجة الماجستير في الفنون الجميلة في مجال الكتابة الإبداعية من جامعة «أريزونا»، ثم انتقل إلى «ماساتشوستس» لإكمال الدراسات العليا في الفلسفة في جامعة «هارفارد». كَتب «والاس» مجموعةً من الروايات التي حازت استحسان النُّقاد وأشادوا بها، مثل: «دُعابة لا نهائية» و«مكنسة النظام» و«الملك الشاحب». كما كَتب عددًا من القصص القصيرة نشرها في مجلاتٍ شهيرة. وتضمَّنت أعمالُه غيرُ الأدبية سلسلةً من المقالات المهمة. تُوفِّي عام ٢٠٠٨م.

طلب وتحميل كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب فلسفة علم الفيزياء: مقدمة قصيرة جدًّا pdf الكاتب ديفيد فوستر والاس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-