كتب

تحميل رواية التل الغامض pdf سعود آل فرحان

تنزيل رواية التل الغامض pdf الكاتب سعود آل فرحان تنتمي رواية التل الغامض إلى فئة روايات تاريخ عدد صفحات رواية التل الغامض 100 صفحة صدرت رواية التل الغامض عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-التل-الغامض-pdf
رواية التل الغامض pdf

تحميل وقراءة رواية التل الغامض pdf

نبدة تعريفية عن رواية التل الغامض سعود آل فرحان ... التل الغامض بقلم سعود آل فرحان ... رواية بريطانية ليست كباقي الروايات التي قرأتها..ستكتشف هنا قصه لم تذكر في العصور السابقة وخاصة في العصر الفكتوري.قصه كفاح لشخص يدعى جون عاش طفولة بائسة ومن ثم انتقل الى حياه اخرى عن طريق التل الغامض الذي قاده الى عالم اخر لم يكن بالحسبان.

مؤلف رواية التل الغامض سعود آل فرحان

نبدة تعريفة عن الكاتب سعود آل فرحان مؤلف رواية التل الغامض ... كاتب و مؤلف نشر الكاتب سعود آل فرحان رواية التل الغامض pdf سنة 2018 .

طلب وتنزيل رواية التل الغامض pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية التل الغامض pdf الكاتب سعود آل فرحان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-