كتب

تحميل رواية ملك الجبل pdf أندورس دو لا موت

تنزيل رواية ملك الجبل pdf الكاتب أندورس دو لا موت تنتمي رواية ملك الجبل إلى فئة روايات جريمة وتشويق عدد صفحات رواية ملك الجبل 528 صفحة صدرت رواية ملك الجبل عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ملك-الجبل-pdf
رواية ملك الجبل pdf

تحميل وقراءة رواية ملك الجبل pdf

نبدة تعريفية عن رواية ملك الجبل أندورس دو لا موت ... يبدو أن مفتشة المباحث ليونيور آسكر على مرمى حجر من منصب قيادي في وحدة الجرائم الخَطِرة بمدينة مالمو. لكن تُقرر الإدارة أن تمنحها "ترقية" في خضم التحقيق بقضية اختطاف شهيرة، لتصبح رئيسة قسم يطلقون عليه اسم "الأرواح التائهة"، وهي وحدة للقضايا الغريبة تستقر في طابق سفلي من مركز الشرطة. رغم ما تعرضت له

آسكر من إهانة، تتورط في إحدى القضايا الغريبة. أحدهم يضع مجسماتٍ صغيرةً على شكل أشخاصٍ في ماكيت للسكة الحديدية، ليتضح أن مجسمًا منها يمثل ضحية الاختطاف.

ارتباط القضية بالأماكن المهجورة يجعل آسكر تتواصل مع مارتن هيل، وهو محاضر في العمارة يهتم باستكشاف المناطق الحضرية اهتمامًا بالغًا.

سرعان ما يشك كلٌّ من آسكر وهيل أن خلف تلك القضية التي تبدو بسيطة في مظهرها يقبع نوع استثنائي من الشر.

مؤلف رواية ملك الجبل أندورس دو لا موت

نبدة تعريفية عن أندورس دو لا موت كاتب رواية ملك الجبل ... أندورس دو لا موت ..وُلد عام 1971، وهو شرطي سابق، بدأ كتاباته عام 2010 برواية الإثارة لعبة «Game» التي فازت بجائرة أفضل رواية أولى من الأكاديمية السويدية لكتَّاب الجريمة ليصبح من وقتها من أكثر كتَّاب الجريمة المحبوبين في السويد. ألَّف دو لا موت العديد من سلاسل الجريمة الشهيرة والأكثر مبيعًا.

طلب وتنزيل رواية ملك الجبل pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ملك الجبل pdf الكاتب أندورس دو لا موت من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-