كتب

تحميل رواية بشوت النار pdf أحمد الواصل

تنزيل رواية بشوت النار pdf الكاتب أحمد الواصل تنتمي رواية بشوت النار إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية بشوت النار 136 صفحة صدرت رواية بشوت النار عن دار النشر منشورات الفنار للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-بشوت-النار-pdf
رواية بشوت النار pdf

تحميل وقراءة رواية بشوت النار pdf

نبدة تعريفية عن رواية بشوت النار أحمد الواصل ... بشوت النار بقلم أحمد الواصل. ... أطالع وجوهاً لا أعرفها، وأتشمم روائح لا أعرفها. استنكرت راحة قدمي الأرض الصلبة التي نمشي عليها وتشبثت بطرف كم جوخ شهيل أكثر من مرة وسند كوعي براحة يده طواعية. حتى وصلنا ساحة تعج بالناس، طرابيش تتزاحم بعضها، ونساء ملتحفات بأغطية سوداء وبيضاء ولغة نغمتها غريبة عليّ لم أسمعها من قبل، فاستفهمت من شهيل عن هذه اللغة، ذكر لي أن لكل أرض لسان. ولسانهم لساننا بطعم التفاح، ولسان العراق بطعم الرمان، ولسان مصر بطعم البرتقال، فتعجبت ما هذه الأسماء؟ تفاح ورمان وبرتقال. طمأنني بأنه سنذوق معاً تُفّاح الشام، حتى إن بلغنا مصر نذوق برتقالها، وإن عدنا سنمر بالعراق ونذوق رُمّانها.

مؤلف رواية بشوت النار أحمد الواصل

نبدة تعريفية عن أحمد الواصل كاتب رواية بشوت النار ... أكاديمي وشاعر وروائي سعودي.

حائز على جوائز في الشعر (2005)، والرواية (2006)، والنقد (2012). صدرت أولى مجاميعه الشعرية: "جموع أقنعة لبوابة منفى العاشق" (2002)، وأولى رواياته "سورة الرياض" (2007)، ثم "وردة وكابتشينو" (2011)، و"أيام هدى" (2015)، وأول كتبه النقدية "الصوت والمعنى" (2003) وآخرها "سرديولوجيا الجزيرة العربية" (2021).

طلب وتنزيل رواية بشوت النار pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية بشوت النار pdf الكاتب أحمد الواصل من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-