كتب

تنزيل رواية أوه pdf الكاتب ياسر الزنكلوني

تنزيل رواية أوه pdf الكاتب ياسر الزنكلوني تنتمي رواية أوه إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية أوه 236 صفحة صدرت رواية أوه عن دار النشر سما للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أوه-pdf
رواية أوه pdf

تحميل وقراءة رواية أوه pdf

نبدة تعريفية عن رواية أوه ياسر الزنكلوني ... أوه بقلم ياسر الزنكلوني ... تدور أحداثها داخل قرية وادى حور وهى احدي القري النائية في منطقة شبه صحراويه غير مألوفة بالمرة من حيث الرؤية والبناء، فهى قرية ليست كباقي قرى الريف المصرى حيث تبدو كواحدة من القرى الأسطورية،وكأنها قادمة من زمن سحيق.

مؤلف رواية أوه ياسر الزنكلوني

نبدة تعريفية عن ياسر الزنكلوني كاتب رواية أوه ... كاتب ومؤلف من اهم الاعمال التي صدرت له رواية (أوه) عن دار نشر سما نشر الكاتب ياسر الزنكلوني رواية أوه pdf سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية أوه pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أوه pdf الكاتب ياسر الزنكلوني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-