كتب

تحميل رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار pdf أحمد ال حمدان

تنزيل رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار pdf الكاتب أحمد ال حمدان تنتمي رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار صفحة صدرت رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-السجيل ..عاصف-سليل-الطين-والنار-pdf
رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار pdf

تحميل وقراءة رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار pdf

نبدة تعريفية عن رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار أحمد ال حمدان ... السجيل ..عاصف سليل الطين والنار بقلم أحمد ال حمدان ... إنها لا تستطيع البوح بما رأته في البرزخ ، ولكنها متأكدة بأن ذلك الشر سوف يغير تاريخ الأرض إلي الأبد.

مؤلف رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار أحمد ال حمدان

نبدة تعريفة عن الكاتب أحمد ال حمدان مؤلف رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار ... ولد الكاتب الشاب أحمد آل حمدان في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1992 م، ونشأ فيها وحصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز.


أصدر عام 2017 روايته الأولى «مدينة الحب لا يسكنها العقلاء»، التي تدور قصتها حول شخض يؤلف كتاباً يدعو فيه عشيقته التي لا تحب القراءة إلى الرجوع اليه عن طريق وضع صورته على الغلاف. أصدر بعدها جزءا ثانيا من القصة بعنوان «أنت كل أشيائي الجميلة»، وثالثا بعنوان «ردني إليك».

طلب وتنزيل رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية السجيل ..عاصف سليل الطين والنار pdf الكاتب أحمد ال حمدان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-