كتب

تحميل كتاب بتلات الأرجوان pdf أفراح الدعدي

تنزيل كتاب بتلات الأرجوان pdf الكاتبة أفراح الدعدي ينتمي كتاب بتلات الأرجوان إلى فئة كتب تطوير الذات عدد صفحات كتاب بتلات الأرجوان 85 صفحة صدر كتاب بتلات الأرجوان عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-بتلات-الأرجوان-pdf
كتاب بتلات الأرجوان pdf

تحميل وقراءة كتاب بتلات الأرجوان pdf

نبدة تعريفية عن كتاب بتلات الأرجوان أفراح الدعدي ... بتلات الأرجوان بقلم أفراح الدعدي ... إن كتابي "بتلات الأرجوان" يُشير بالعشرة أصابع التي تنتهي بها يداي إلى ما تحوزه المرأة من مقومات النجاح والتفوق العام، وما تملكه من قدرة على مقاومة المعوقات والعقبات في واقعها هي عشر بتلات إذا اجتمعت، كلها، كوّنت لنا المرأة الناجحة والكاملة التي تشبه الزهرة تمامًا. كالأوتاد التي تُشدُّ إليها أطراف الخيمة الجامعة لشمل الأسرة والمجتمع، فهي التي تصنع المرأة الفاعلة القوية صاحبة الإرادة التي أحبُّ أن أسميها زهرة الأرجوان. فصول الكتاب تمهيد مقدمة كن فنان وأرسم هدفك الفت الأنظاراليك كن دائما مميزا العلاقات هي اساس النجاح كن دائم التعلم والتطور والتجدد كن حاضرا مرنا الإقدام والتجربة الإصرار نظم وقتك أهتمامك بجسدك وصحتك النفسية السر في النجاح النهاية

مؤلفة كتاب بتلات الأرجوان أفراح الدعدي

نبدة تعريفة عن الكاتبة أفراح الدعدي مؤلفة كتاب بتلات الأرجوان ... كاتبة وروائية نشرت الكاتبة أفراح الدعدي كتاب بتلات الأرجوان pdf سنة 2018 .

طلب وتحميل كتاب بتلات الأرجوان pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب بتلات الأرجوان pdf الكاتبة أفراح الدعدي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-