كتب

تحميل رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج pdf وفاء حمزة

تنزيل رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج pdf الكاتبة وفاء حمزة تنتمي رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج إلى فئة روايات قصصية عدد صفحات رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج 184 صفحة صدرت رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عشاق-لا-يلعبون-الشطرنج-pdf
رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج pdf

تحميل وقراءة رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج pdf

نبدة تعريفية عن رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج وفاء حمزة ... عشاق لا يلعبون الشطرنج بقلم وفاء حمزة ... مجموعة قصصية تتحدث عن معقل الخفقان ومنبعه عن القلب وتقلبات الحياة، عن الإنسان الحزين بقليل الفرح عن الإنسان الكثير بإنسانيته، عن الألم والوحدة ، عن الحروب التي أصبحت تقصف عقارب الوقت وتقتات على الأمل بعد أن تلتهم الأمنيات الصغيرة والخيبات الكبيرة , عن كل شيء يسكن بعض شيء ، عن الحب الحقيقي , والمتخيل ، عن القمر والغيم والمطر

مؤلفة رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج وفاء حمزة

نبدة تعريفة عن الكاتبة وفاء حمزة مؤلفة رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج ... كاتبة وروائية نشرت وفاء حمزة رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج pdf سنة 2020 .

طلب وتنزيل رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عشاق لا يلعبون الشطرنج pdf الكاتبة وفاء حمزة من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-