كتب

تحميل كتاب بين السطور pdf صالح القحطاني

تنزيل كتاب بين السطور pdf الكاتب صالح القحطاني ينتمي كتاب بين السطور إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب بين السطور 96 صفحة صدر كتاب بين السطور عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-بين-السطور-pdf
كتاب بين السطور pdf

تحميل وقراءة كتاب بين السطور pdf

نبدة تعريفية عن كتاب بين السطور صالح القحطاني ... بين السطور بقلم صالح القحطاني ... هذا الكتاب يتحدث عن سيرتي خلال دراستي لكلية الطب وكيف كانت مواجهتي لكل العقبات والتحديات التي واجهتني ويتضمن عدداً من القصص المعبرة والمحزنة والتي عشتها خلال فترة التدريب ويتضمن كذلك بعضاً من أسباب النجاح وكذلك بعضاً من صفات الطبيب الناجح والتي يجب على كل طبيب أن يتحلى بها ورسالة موجهه إلى كل طبيب وطبيبة .

مؤلف كتاب بين السطور صالح القحطاني

نبدة تعريفة عن الكاتب صالح القحطاني مؤلف كتاب بين السطور ... كاتب ومؤلف نشر الكاتب صالح القحطاني كتاب بين السطور pdf سنة 2020.

طلب وتحميل كتاب بين السطور pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب بين السطور pdf الكاتب صالح القحطاني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-