كتب

تحميل رواية بئر براهم pdf أحمد الشاعر

تنزيل رواية بئر براهم pdf الكاتب أحمد الشاعر تنتمي رواية بئر براهم إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية بئر براهم صفحة صدرت رواية بئر براهم عن دار النشر تشكيل للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-بئر-براهم-pdf
رواية بئر براهم pdf

تحميل وقراءة رواية بئر براهم pdf

نبدة تعريفية عن رواية بئر براهم أحمد الشاعر ... بئر براهم بقلم أحمد الشاعر ... ظل يسير هائمًا لا يعلم أين المفر.. حتى أوقفه صوت استغاثة، صوت طفل صغير ينادي أمه خائفًا، بحث عن مصدر الصوت ولكن لم يجده؛ فهو محاط بالخلاء من الجوانب الأربعة، ظل صوت نحيب الطفل يعلو ويعلو.. هرول إلى ذلك الاتجاه حين شعر أن الصوت مصدره من هنا، ولكن لا شيء!! علا الصوت من...

مؤلف رواية بئر براهم أحمد الشاعر

نبدة تعريفية عن أحمد الشاعر كاتب رواية بئر براهم ... أحمد الشاعر مؤلف روائى ومسرحى نشر أحمد الشاعر كاتب رواية بئر براهم سنة 2024.

طلب وتنزيل رواية بئر براهم pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية بئر براهم pdf الكاتب أحمد الشاعر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-