كتب

تحميل رواية من يروى فى الظلام pdf محمد عصمت

تنزيل رواية من يروى فى الظلام pdf الكاتب محمد عصمت تنتمي رواية من يروى فى الظلام إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية من يروى فى الظلام 163 صفحة صدرت رواية من يروى فى الظلام عن دار النشر سما للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-من-يروى-فى-الظلام-pdf
رواية من يروى فى الظلام pdf

تحميل وقراءة رواية من يروى فى الظلام pdf

نبدة تعريفية عن رواية من يروى فى الظلام محمد عصمت ... من يروى فى الظلام بقلم محمد عصمت. ... في زوايا العتمة، حيث تتخفى الأسرار، وتتداخل الحكايات بين الواقِع والخيال، تحدُث سلسلة من جرائِم القتل في إحدى الجُزر النائِيَة، لكِنها لا تُشبِه أي سلسلة جرائِم حدثَت من قبل، لأن المُتهمين الرئيسيين فيها، ليسوا سوى أساطير.. تُروى في الظلام فقط! فليس كُل ما يروى في الظلام.. أساطير! وليسَت كُل أسطورة.. من نسج الخيال! فهُناك في الواقِع ما هو أشد طرًّا من أبشع خيالاتنا!

مؤلف رواية من يروى فى الظلام محمد عصمت 

نبدة تعريفية عن محمد عصمت كاتب رواية من يروى فى الظلام ... كاتب ومؤلف مهتم بمجال الرعب وله العديد من الروايات منها:الممسوس،مركب عم جابر نشر محمد عصمت رواية من يروى فى الظلام pdf سنة 2019 .

طلب وتنزيل رواية من يروى فى الظلام pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية من يروى فى الظلام pdf الكاتب محمد عصمت من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-