كتب

تحميل رواية فنجال من مطر pdf وفاء سعود

تنزيل رواية فنجال من مطر pdf الكاتبة وفاء سعود تنتمي رواية فنجال من مطر إلى فئة اجتماعية روايات عدد صفحات رواية فنجال من مطر 202 صفحة صدرت رواية فنجال من مطر عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-فنجال-من-مطر-pdf
رواية فنجال من مطر pdf

تحميل وقراءة رواية فنجال من مطر pdf

نبدة تعريفية عن رواية فنجال من مطر وفاء سعود ... فنجال من مطر بقلم وفاء سعود ... فتاة تدعى ايتن تعمل عدة اعمال حتى تصنع يومها وتكسب رزقها تتمنى ان تكون لديها عائله مثاليه لكن ليس لديها الا اخت واحدة النقيض التام عنها يصادفها في احد اعمالها شاب كانت تظن في البداية انه طبيب فيطلب مساعدتها في أمور كثيره لأنه غريب عن المدينة ويتكرر لقاءات .

مؤلفة رواية فنجال من مطر وفاء سعود

نبدة تعريفة عن الكاتبة وفاء سعود مؤلفة رواية فنجال من مطر ... كاتبة وروائية نشرت الكاتبة وفاء سعود رواية فنجال من مطر pdf سنة 2022 .

طلب وتنزيل رواية فنجال من مطر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية فنجال من مطر pdf الكاتبة وفاء سعود من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-