كتب

تحميل رواية زنزانة 760 pdf شريفة يوسف السيد

تنزيل رواية زنزانة 760 pdf الكاتبة شريفة يوسف السيد تنتمي رواية زنزانة 760 إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية زنزانة 760 89 صفحة صدرت رواية زنزانة 760 عن دار النشر دار شغف أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-زنزانة-760-pdf
رواية زنزانة 760 pdf

تحميل وقراءة رواية زنزانة 760 pdf

نبدة تعريفية عن رواية زنزانة 760 شريفة يوسف السيد ... زنزانة 760 بقلم شريفة يوسف السيد ... دور البطولة أختص لمن يمتلك كاريزما في دور السينما , الا أبطال هذه الحياة تشعبوا الى أن فازوا بها , خلف سيتار الحياة تخبئ لنا العجاب و تختبرنا في عدت أمور لكن من منا يصمد أمام تلك الألغام فيدير دفته للنهاية , البعض يسلك طرقا سهله لكن تنسى في ثوان حتى يتجنب الوقوع , و الآخر يصمد أمام الأقاويل فيحترف دوره , و القله بقى أثر ما فات على جسدهم و عند الوصولهم هم من يستشعرون لذة الحدث . نسيت أبجدية الحديث حين أتيت الى هنا .. زنزانتي أصبحت قصراً حتى أتشبث بالحياة .. الرسائل أخطئة العنوان .. كبلة بما فات .. ضاعت الأوراق وجف الحبر .. بقت قطعة الفحم ..

مؤلف رواية زنزانة 760 شريفة يوسف السيد

نبدة تعريفية عن شريفة يوسف السيد كاتب رواية زنزانة 760 ... نشر الكاتب شريفة يوسف السيد رواية زنزانة 760 pdf سنة 2022 .

طلب وتنزيل رواية زنزانة 760 pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية زنزانة 760 pdf الكاتب شريفة يوسف السيد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-