كتب

تحميل كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب pdf آية طنطاوى

تنزيل كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب pdf الكاتبة آية طنطاوى ينتمي كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب إلى فئة كتب قصص قصيرة عدد صفحات كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب 136 صفحة صدر كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب عن دار النشر العين للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-إحتمالات-لا-نهائية-للغياب-pdf
كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب pdf

تحميل وقراءة كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب pdf

نبدة تعريفية عن كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب آية طنطاوى ... إحتمالات لا نهائية للغياب بقلم آية طنطاوى ... ترصد المجموعة القصصية "احتمالات لا نهائية للغياب" حالات اختفاء مجموعة من النساء عشن في حي الغايبين وهو حي شعبي بالقاهرة أصابته قبل سنوات طويلة لعنة اختفاء نساؤه وهروبهن الأبدي. تتجول قصص المجموعة بين الماضي البعيد والحاضر والمستقبل القريب، والغياب هو أصل الحكايات، وفي كل حكاية يختلف سبب الغياب، بين أسطورة وخرافة وقتل وارتحال وحقيقة غائبة وأحلام ليس لها تفسير. هي رحلة لا نهائية تبدأ من المدينة وتمر على النهر الغائب ومقابر الأجداد والجبل البعيد، وتنبش في البيوت المؤصدة عن أسرار الغياب، والسر كله في جعبة النساء اللاتي اخترن الغياب عنوانًا لحكاياتهن فتعيد القصص مساءلة الرواة عن أصل الحكاية وتفكيك معنى الغياب.

مؤلفة كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب آية طنطاوى

نبدة تعريفية عن آية طنطاوى كاتبة كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب ... كاتبة مصرية درست الوثائق والمكتبات وعلوم المعلومات، كما درست أيضًا النقد السينمائي.

فازت بجائزة أخبار الأدب فرع القصة القصيرة عام 2016، وصدرت أول مجموعة قصصية لها بعنوان "في مد الظل" عن دار بتانة للنشر عام 2022. تكتب قصص قصيرة، ومقالات عن السينما والأدب في عدد من المواقع المصرية والعربية. (

طلب وتحميل كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب إحتمالات لا نهائية للغياب pdf الكاتبة آية طنطاوى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-