كتب

تحميل رواية لكنك ستفعل pdf جوزبه كاتوتسيلا

تنزيل رواية لكنك ستفعل pdf الكاتب جوزبه كاتوتسيلا تنتمي رواية لكنك ستفعل إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية لكنك ستفعل 283 صفحة صدرت رواية لكنك ستفعل عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-لكنك-ستفعل-pdf
رواية لكنك ستفعل pdf

تحميل وقراءة رواية لكنك ستفعل pdf

نبدة تعريفية عن رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا ... لنكن صريحين من البداية، نحن قومٌ غُزاة في أرض غنيَّة بالثروات والنفائس، غزوْناها سرَّاً لنعمل - هذا ما أخبرتْنا به الراهبة في الروضة، وجرَّاء علاقتها الخاصَّة بالرَّبِّ، فما كان لها أن تُخطِئ.

في ذاك اليوم، ولم أكنْ قد تجاوزتُ الرابعة من عمري، صوَّبتْ تلك المرأة الصغيرة المتَّشحة بالسواد إصبعَها نحوي.

مؤلف رواية لكنك ستفعل جوزبه كاتوتسيلا 

نبدة تعريفية عن الكاتب جوزبه كاتوتسيلا مؤلف رواية لكنك ستفعل ... جوزيبي كاتوزيلا، هو كاتب روائي إيطالي مشهور. حازت روايته «لا تقولي إنك خائفة» على جائزة "لوستريغا" للشباب، أهم جائزة للأدب في إيطاليا وتُرجمت لأكثر من أربعين لغة.

اقتباسات من رواية لكنك ستفعل

وسلامـًا لمن ارادوا بِنـا ڪسراً ، فخيب اللّٰهٌ ظنھم وازددنـا قوة فوق قوة .

طلب وتنزيل رواية لكنك ستفعل pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية لكنك ستفعل pdf الكاتب جوزبه كاتوتسيلا من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-