كتب

تحميل كتاب الطريق الى البروس pdf خالد الغامدي

تنزيل كتاب الطريق الى البروس pdf الكاتب خالد الغامدي ينتمي كتاب الطريق الى البروس إلى فئة كتب مغامرات عدد صفحات كتاب الطريق الى البروس 152 صفحة صدر كتاب الطريق الى البروس عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الطريق-الى-البروس-pdf
كتاب الطريق الى البروس pdf

تحميل وقراءة كتاب الطريق الى البروس pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الطريق الى البروس خالد الغامدي ... الطريق الى البروس بقلم خالد الغامدي ... أقوم بنفسي بصعود قمم الكون السبع الأعلى في القارات السبع، إنتهيت عام 2016 من سفح إفرست وكتبت كتاب "الطريق إلى إفرست" وهذه السنة صعدت أعلى قمة في أوربا "إلبروس" وكتبت عنها كتابا. الهدف إثراء المكتبة العربية التي تفتقر رفوفها لأدب الرحلات المتخصص في قمم الكون وأن تعمل كدليل للرحالة والمغامرين الجدد.

مؤلف كتاب الطريق الى البروس خالد الغامدي

نبدة تعريفة عن الكاتب خالد الغامدي مؤلف كتاب الطريق الى البروس ... كاتب و مؤلف نشر الكاتب خالد الغامدي كتاب الطريق الى البروس pdf سنة 2019 .

طلب وتحميل كتاب الطريق الى البروس pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الطريق الى البروس pdf الكاتب خالد الغامدي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-