كتب

تحميل كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر pdf خالد فهمى

تنزيل كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر pdf الكاتب خالد فهمى ينتمي كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر إلى فئة كتب تاريخ عدد صفحات كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر صفحة صدر كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر عن دار النشر دار المرايا للإنتاج الثقافي أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-خمسون-عاما-على-نصر-أكتوبر-pdf
كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر pdf

تحميل وقراءة كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر pdf

نبدة تعريفية عن كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر خالد فهمى ... خمسون عاما على نصر أكتوبر بقلم خالد فهمى ... لحرب التي حقق فيها الشعب المصري واحداً من أعظم انتصاراته. ويقدم الكتاب الذي بين أيديكم ثلاثة عشر دراسة تتناول مناحٍ مختلفة من هذه الحرب تتراوح في مناهجها ومداخلها بين التحليل الإستراتيجي للمعارك الحربية والسير الذاتية للمقاتلين.. كتاب/ خمسون عامًا على نصر

مؤلف كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر خالد فهمى

نبدة تعريفية عن خالد فهمى كاتب كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر ... نشر الكاتب خالد فهمى كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر pdf سنة 2024.

طلب وتحميل كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب خمسون عاما على نصر أكتوبر pdf الكاتب خالد فهمى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-