كتب

تحميل كتاب اختراع العزلة pdf بول أوستر

تنزيل كتاب اختراع العزلة pdf الكاتب بول أوستر ينتمي كتاب اختراع العزلة إلى فئة كتب سيرة ذاتية عدد صفحات كتاب اختراع العزلة 301 صفحة صدر كتاب اختراع العزلة عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-اختراع-العزلة-pdf
كتاب اختراع العزلة pdf

تحميل وقراءة كتاب اختراع العزلة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب اختراع العزلة بول أوستر ... «كان أبي، وهو رجل شديد التفاني تجاه عاداته، يغادر البيت إلى العمل في الصباح الباكر، ويكدّ في العمل طوال اليوم، وحين يعود إلى البيت (في ذلك الوقت، لم يكن يعمل حتّى وقت متأخّر)، يأخذ قيلولة صغيرة قبل العشاء. وذات مرّة، خلال الأسبوع الأوّل لنا في البيت الجديد،

مؤلف كتاب اختراع العزلة بول أوستر 

نبدة تعريفية عن الكاتب بول أوستر مؤلف كتاب اختراع العزلة ... بول أوستر كاتب أمريكي مولود في 3 فبراير 1947 في مدينة نيوارك في ولاية نيوجيرسي الأمريكية أشتهر برواياته البوليسية ذات طابع خاص، كما أنه أشتهر بترجمته للشعر و الكتب باللغة الفرنسية.

اقتباسات من كتاب اختراع العزلة pdf

‏فأنت لا تكفّ عن الجوع لحب أبيك حتى بعد أن تكبر .

طلب وتنزيل كتاب اختراع العزلة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب اختراع العزلة pdf الكاتب بول أوستر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-