كتب

تحميل كتاب آنات خفية : كورونا ولكن pdf دينا درويش

تنزيل كتاب آنات خفية : كورونا ولكن pdf الكاتبة دينا درويش ينتمي كتاب آنات خفية : كورونا ولكن إلى فئة كتب قصص قصيرة عدد صفحات كتاب آنات خفية : كورونا ولكن 235 صفحة صدر كتاب آنات خفية : كورونا ولكن عن دار النشر نيسان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-آنات-خفية-كورونا-ولكن-pdf
كتاب آنات خفية : كورونا ولكن pdf

تحميل وقراءة كتاب آنات خفية : كورونا ولكن pdf

نبدة تعريفية عن كتاب آنات خفية : كورونا ولكن دينا درويش ... آنات خفية : كورونا ولكن بقلم دينا درويش ... عن أولئك الغارقون في سكرات الماضي الأليم وعذابات قلوبهم النابضة بالآثام والخطايا، عن المترنحون على حافة نار أفئدتهم المستغيثة طالبة الغفران والرحمة، عن المعذبون نهارًا والغارقون ليلًا في نوبات بكائهم الصامت واعترافاتهم السرية وسقطاتهم الخفية.. عن كل أولئك أتينا لنروي حكاياتهم ونزيح الستار عن قصص إنسانية وآنات خفية لم تروى بعد ...

مؤلف كتاب آنات خفية : كورونا ولكن دينا درويش

نبدة تعريفية عن دينا درويش كاتبة كتاب آنات خفية : كورونا ولكن ... كاتبة ومؤلفة من احدث الاعمال التي صدرت لها مجموعة قصصية بعنوان ( آنات خفية : كورونا ولكن)

طلب وتحميل كتاب آنات خفية : كورونا ولكن pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب آنات خفية : كورونا ولكن pdf الكاتبة دينا درويش من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-