كتب

تحميل رواية هذا قدري pdf إيمان الطالب

تنزيل رواية هذا قدري pdf الكاتبة إيمان الطالب تنتمي رواية هذا قدري إلى فئة روايات واقعية عدد صفحات رواية هذا قدري 144 صفحة صدرت رواية هذا قدري عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-هذا-قدري-pdf
رواية هذا قدري pdf

تحميل وقراءة رواية هذا قدري pdf

نبدة تعريفية عن رواية هذا قدري إيمان الطالب ... هذا قدري بقلم إيمان الطالب ... , تحكي الرواية قصة شابين تجمعهما صداقة عميقة قوية انتقلت إلى أهليهما تطورت العلاقات لزيارات دائمة وفجأة يحصل مالم يكن بالحسبان يموت أحدهما قتلا ويُتهم الآخر بقتله ويحكم عليه بالقصاص ، إضافة إلى بعض الأحداث الثانوية والداعمة للموضوع الرئيسي، في أحداثها شيء من الواقع والحقيقة والتي سبق وأن شهدته جميع مناطق المملكة من عادات وتقاليد مرتبطة بتعاليم الدين الإسلامي، أترك النهاية للقارئ يستمتع بها. 

مؤلفة رواية هذا قدري إيمان الطالب

نبدة تعريفة عن الكاتبة إيمان الطالب مؤلفة رواية هذا قدري ... كاتبة وروائية نشرت الكاتبة إيمان الطالب رواية هذا قدري pdf سنة 2018 .

طلب وتنزيل رواية هذا قدري pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية هذا قدري pdf الكاتبة إيمان الطالب من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-