كتب

تحميل كتاب متهشم pdf عبد الله الطريفي

تنزيل كتاب متهشم pdf الكاتب عبد الله الطريفي ينتمي كتاب متهشم إلى فئة كتب قصص قصيرة عدد صفحات كتاب متهشم 104 صفحة صدر كتاب متهشم عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-متهشم-pdf
كتاب متهشم pdf

تحميل وقراءة كتاب متهشم pdf

نبدة تعريفية عن كتاب متهشم عبد الله الطريفي ... متهشم بقلم عبد الله الطريفي ... متهشم رجل لم تضحك له الدنيا... وما أعجبها حينما تجرأت تلك الزنبقة وسرقت قلبه... حتى عاقبتها الدنيا لتجاوزها فسرقته منها... وتركته يهيم مرة أخرى في وحدته... بين مرضاه واللون الرمادي... وغيمة الأبخرة والصحيفة الممزقة... وفنجان القهوة، والذكريات الجميلة.

مؤلف كتاب متهشم عبد الله الطريفي

نبدة تعريفة عن الكاتب عبد الله الطريفي مؤلف كتاب متهشم ... كاتب و مؤلف نشر الكاتب عبد الله الطريفي كتاب متهشم pdf سنة 2018.

طلب وتحميل كتاب متهشم pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب متهشم pdf الكاتب عبد الله الطريفي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-