كتب

تحميل رواية أجواء مرعبة pdf فريد فرجاس

تنزيل رواية أجواء مرعبة pdf الكاتب فريد فرجاس تنتمي رواية أجواء مرعبة إلى فئة روايات جريمة عدد صفحات رواية أجواء مرعبة 362 صفحة صدرت رواية أجواء مرعبة عن دار النشر دار المرايا للإنتاج الثقافي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أجواء-مرعبة-pdf
رواية أجواء مرعبة pdf

تحميل وقراءة رواية أجواء مرعبة pdf

نبدة تعريفية عن رواية أجواء مرعبة فريد فرجاس ... أجواء مرعبة بقلم فريد فرجاس ... تنتمي راوية "أجواء مرعبة" إلى سلسلة روايات المحقق أدمبرج الذي يتم استدعائه مع فريقه لحل لغز حوادث الانتحار التي تكررت مؤخرًا والعثور على رمز غامض في موقع الحادث. أما العامل المشترك بين جميع الضحايا، فهو ذهابهم إلى رحلة مأسوية إلى أيسلندا منذ أكثر من عشر سنوات ومرورهم

مؤلف رواية أجواء مرعبة فريد فرجاس

نبدة تعريفية عن فريد فرجاس كاتب رواية أجواء مرعبة ... كاتب ومؤلف نشر الكاتب فريد فرجاس رواية أجواء مرعبة pdf سنة 2024 من احدث الاعمال التي صدرت له ( أجواء مرعبة)

طلب وتنزيل رواية أجواء مرعبة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أجواء مرعبة pdf الكاتب فريد فرجاس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-