كتب

تحميل رواية لا تقولي أنك خائفة pdf جوزبه كاتوتسيلا

تنزيل رواية لا تقولي أنك خائفة pdf الكاتب جوزبه كاتوتسيلا تنتمي رواية لا تقولي أنك خائفة إلى فئة روايات واقعية عدد صفحات رواية لا تقولي أنك خائفة 368 صفحة صدرت رواية لا تقولي أنك خائفة عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-لا-تقولي-أنك-خائفة-pdf
رواية لا تقولي أنك خائفة pdf

تحميل وقراءة رواية لا تقولي أنك خائفة pdf

نبدة تعريفية عن رواية لا تقولي أنك خائفة جوزبه كاتوتسيلا ... صدرت هذه الرواية عام 2014 عن دار النشر الإيطالية فلترينيللي وهي أحدى أكبر دور النشر الإيطالية وأعرقها. وفي غضون شهور قليلة باعت أكثر من مائة ألف نسخة في ظاهرة غريبة عن حركة بيع الكتاب في إيطاليا.

ثم حازت الرواية على جوائز أدبية قيّمة من أهمها جائزة «كارلو ليفي» الأدبية وجائزة ...

مؤلف رواية لا تقولي أنك خائفة جوزبه كاتوتسيلا 

نبدة تعريفية عن الكاتب جوزبه كاتوتسيلا مؤلف رواية لا تقولي أنك خائفة ... جوزيبي كاتوزيلا، هو كاتب روائي إيطالي مشهور. حازت روايته «لا تقولي إنك خائفة» على جائزة "لوستريغا" للشباب، أهم جائزة للأدب في إيطاليا وتُرجمت لأكثر من أربعين لغة.

اقتباسات من رواية لا تقولي أنك خائفة

 " غالباً ما تحين لحظة مناسبة، ترتقي بمن تعرفه- منذ وقت طويل- إلى مرتبة الأخوّة. إن كان أمره يهمّك. وهكذا يربط بيننا العهد مدى الحياة. " 

طلب وتنزيل رواية لا تقولي أنك خائفة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية لا تقولي أنك خائفة pdf الكاتب جوزبه كاتوتسيلا من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-