كتب

تحميل كتاب عمال على طريق يناير pdf هشام فؤاد

تنزيل كتاب عمال على طريق يناير pdf الكاتب هشام فؤاد ينتمي كتاب عمال على طريق يناير إلى فئة قصص متنوعة عدد صفحات كتاب عمال على طريق يناير 156 صفحة صدر كتاب عمال على طريق يناير عن دار النشر دار المرايا للإنتاج الثقافي أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-عمال-على-طريق-يناير-pdf
كتاب عمال على طريق يناير pdf

تحميل وقراءة كتاب عمال على طريق يناير pdf

نبدة تعريفية عن كتاب عمال على طريق يناير هشام فؤاد ... عمال على طريق يناير بقلم هشام فؤاد ... هذا الكتاب يروي ثلاثة قصص من نضالات الطبقة العاملة المصرية، خلال الفترة من ٢٠٠٦ وحتى ٢٠١١، وهو يوثق لها، ويحللها، ويستخلص الدروس منها. - الأولى عن نضال عمال المحلة من أجل أجر عادل. - الثانية عن نضال موظفي الضرائب العقارية من أجل تأسيس نقابتهم المستقلة. - والثال

مؤلف كتاب عمال على طريق يناير هشام فؤاد

نبدة تعريفية عن هشام فؤاد كاتب كتاب عمال على طريق يناير ... كاتب ومؤلف من احدث الاعمال التي صدرت له (عمال على طريق يناير ) نشر الكاتب هشام فؤاد كتاب عمال على طريق يناير pdf سنة 2024.

طلب وتحميل كتاب عمال على طريق يناير pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب عمال على طريق يناير pdf الكاتب هشام فؤاد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-