كتب

تحميل رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير pdf محمد الدواخلى

تنزيل رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير pdf الكاتب محمد الدواخلى تنتمي رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير 452 صفحة صدرت رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-من-حكايات-الغول-الأحمر-الأخير-pdf
رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير pdf

تحميل وقراءة رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير pdf

نبدة تعريفية عن رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير محمد الدواخلى ... من حكايات الغول الأحمر الأخير بقلم محمد الدواخلى ... قال في سأم: دعك من أساطير الغيلان عن الملكيين والمخفيين! كل الغيلان هلكوا، لم يبق منهم سواك، قلت: أنت الغول لا أنا، قال: بل أعلنك غولاً أحمر، بصفتي الغول الأحمر الأخير، تبعاً لإستثناء القانون الأخير من كتاب الشجاعة، نظرت له نظرة بلهاء فقال: انتظر هنا، وسأفهمك. 

مؤلف رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير محمد الدواخلى

نبدة تعريفية عن الكاتب محمد الدواخلى مؤلف رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير ... كاتب مصري ، تخرج من كلية الصيدلية عام 2003 ، من أهم أعماله حكايات الغول الاحمر الاخير والتي صدرت عن دار عصير الكتب .

طلب وتنزيل رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية من حكايات الغول الأحمر الأخير pdf الكاتب محمد الدواخلى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-