كتب

تحميل كتاب حكايات القديم pdf عبد العزيز النخيلان

تنزيل كتاب حكايات القديم pdf الكاتب عبد العزيز النخيلان ينتمي كتاب حكايات القديم إلى فئة كتب سيرة ذاتية عدد صفحات كتاب حكايات القديم 144 صفحة صدر كتاب حكايات القديم عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-حكايات-القديم-pdf
كتاب حكايات القديم pdf

تحميل وقراءة كتاب حكايات القديم pdf

نبدة تعريفية عن كتاب حكايات القديم عبد العزيز النخيلان ... حكايات القديم بقلم عبد العزيز النخيلان ... تجربتي في ادارة مستشفى حائل العام لمدة خمسة أعوام..تحدثت في الكتاب عن بعض المواقف التي مرت بي,بعضها انساني وبعضها مضحك وأخرى تدعو للعبرة والعضة أو تعكس شيئاً من ثقافة مجتمعنا..أو مواقف ادارية يستفاد منها.

مؤلف كتاب حكايات القديم عبد العزيز النخيلان

نبدة تعريفة عن الكاتب عبد العزيز النخيلان مؤلف كتاب حكايات القديم ... كاتب ومؤلف نشر الكاتب عبد العزيز النخيلان كتاب حكايات القديم pdf سنة 2018.

طلب وتحميل كتاب حكايات القديم pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب حكايات القديم pdf الكاتب عبد العزيز النخيلان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-