كتب

تحميل كتاب باتمان الفارس الأبيض pdf شون ميرفي

تنزيل كتاب باتمان الفارس الأبيض pdf الكاتب شون ميرفي ينتمي كتاب باتمان الفارس الأبيض إلى فئة كتب كوميكس عدد صفحات كتاب باتمان الفارس الأبيض 214 صفحة صدر كتاب باتمان الفارس الأبيض عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-باتمان-الفارس-الأبيض-pdf
كتاب باتمان الفارس الأبيض pdf

تحميل وقراءة كتاب باتمان الفارس الأبيض pdf

نبدة تعريفية عن كتاب باتمان الفارس الأبيض شون ميرفي ... باتمان: الفارس الأبيض بقلم شون ميرفي ... """ليست كأي شيء رأيناه من قبل"". -Nerdist. الجوكر يعود لرشده! نعيش في عالم تخلّص فيه المُهرّج أمير الجريمة من جنونه. حيث تتبع “باتمان: الفارس الأبيض” الرجل الذي يُعرف حاليًّا باسم چاك نابير والذي يسلك طريقه لتطهير المدينة التي لطالما أرهبها. فبعد إعادة التوافق بينه وبين شريكته التي عانت طويلًا من جنونه؛ هارلي كوين، قاد حملته المُحكمة لتشويه سُمعة الشخص الوحيد الذي يعتبره العدو الحقيقي لمدينة جوثام؛ باتمان. أثمرت حملته عن كشف عقودٍ من الفساد داخل شرطة مدينة جوثام، كما جعلت منه عضوًا في ""المجلس"" وبطلًا قوميًّا. لكن عندما ظهرت أخطاء الماضي لتهدد كل ما حققه، أجهزَ التمييز بين المُنقِذ والمدمر على الجوكر وباتمان على حد سواء ومعهما أجهز على أي أملٍ للمستقبل في مدينة جوثام. قدّم الكاتب اللامع والفنان المتألق شون ميرفي قطعة فريدة وغير اعتيادية في عالم الكوميكس؛ إذ جعلنا نكتشف بعيون باتمان: الفارس الأبيض، العدالة، والفساد، والحيوية، والعمق شديد الظلامية للمرض العقلي. ""سينيمائي وفنّي"" -A.V. club. ""لقد ولد ميرفي ليرسم باتمان"". -IGN ""قويّة وخارقة للعادة"" -SyFy Wire. 

مؤلف كتاب باتمان الفارس الأبيض شون ميرفي

نبدة تعريفية عن الكاتب شون ميرفي مؤلف كتاب باتمان الفارس الأبيض ... كاتب سيناريو أمريكي، ولد في 1980 في ناشوا في الولايات المتحدة.

طلب وتنزيل كتاب باتمان الفارس الأبيض pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب باتمان الفارس الأبيض pdf الكاتب شون ميرفي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-