كتب

تحميل كتاب أجراس الوباء pdf مجموعة من المؤلفين

تنزيل كتاب أجراس الوباء pdf الكاتب مجموعة من المؤلفين ينتمي كتاب أجراس الوباء إلى فئة كتب سياسية عدد صفحات كتاب أجراس الوباء 476 صفحة صدر كتاب أجراس الوباء عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أجراس-الوباء-pdf
كتاب أجراس الوباء pdf

تحميل وقراءة كتاب أجراس الوباء pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أجراس الوباء مجموعة من المؤلفين .... ينحُو هذا الكِتاب الجَماعي بمشاركةِ عددٍ مِنَ الكتّاب والشّعراء والمفكّرين العرب والأوروبيين إلى تطويرِ أسئلة وأفكار فرضَها وضعٌ إنسانيّ كارثيّ، نجمَ عن انتشار وباءٍ فتّاك، تزامَنَ ظهورُه مع انهيار القِيَم الكبرى في عالم اليوم. أسئلةٌ، تحاول الانطلاقَ من أرضيةٍ مُشترَكة. وأفكارٌ، تجرّب أن تتجاوزَ حاجزَ النَّقد المُتَقَوْقِع على ذاتِه؛ 

مؤلف كتاب أجراس الوباء مجموعة من المؤلفين 

نبدة تعريفية عن الكاتب مجموعة من المؤلفين مؤلف كتاب ... تم تأليف كتاب أجراس الوباء pdf من مجموعة من المؤلفين نشر كتاب أجراس الوباء pdf سنة 2020 .

اقتباسات من كتاب أجراس الوباء

أخذ أهل كفر نابو يطلقون اسم "نابوستار" على المولود الجديد، لتذكير الأجيال القادمة بمبدأ أساسي لإحباط الكوارث، "على أمل أن يبقوا في السَّيِّئ، ويتجنَّبوا الأسوأ". 

طلب وتنزيل كتاب أجراس الوباء pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أجراس الوباء pdf الكاتب مجموعة من المؤلفين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-