كتب

تحميل رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة pdf بيانكا بيتسورنو

تنزيل رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة pdf الكاتبة بيانكا بيتسورنو تنتمي رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة 207 صفحة صدرت رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-حُلْم-ماكِينة-الخِيَاطَة-pdf
رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة pdf

تحميل وقراءة رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة pdf

نبدة تعريفية عن رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة بيانكا بيتسورنو ... في رواية "حُلْم ماكينة الخياطة"، تتذكَّر الكاتبةُ شخصية الخَيَّاطَة المُتواضِعَة في القرن التاسع عشر، والتي تستضيفها منازلُ الطبقات العليا لخياطة الفساتين في المناسبات المميزة. تراقبُ بطلة الرواية الجريئة والشابة من هذا الموضع المُتميّز حيوات الطبقة الأرستقراطية البليدة والمنافِقة في مقاطعة سردينيا. وما تلبث أن تتقاطع قصّتُها مع قصص العائلات .

مؤلفة رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة بيانكا بيتسورنو 

نبدة تعريفية عن الكاتبة بيانكا بيتسورنو مؤلفة رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة ... بيانكا بيتزورنو ؛وهي كاتبة إيطالية تشتهر بكتبها للأطفال والشباب. وتعتبر من أهم المؤلفين الإيطاليين في هذا المجال، من مواليد 12 أغسطس 1942.

اقتباسات من رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة

الوقت، وإن لم يمحُ كلَّ ذكرى، فإنه يجعلها باهتة. الألم الذي ظننتَ أنه سيُمزِّق قلبكَ يصبح أقلَّ حِدَّة، والحسرة تصبح أكثرَ عذوبة".

"في قلبي لا يوجد سوى شحوب الأشباح، الموتى. مات شيء في داخلي إلى الأبد. الثقة؟ الأمل؟ كان يبدو لي كل هذا كابوساً."

طلب وتنزيل رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية حُلْم ماكِينة الخِيَاطَة pdf الكاتبة بيانكا بيتسورنو من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-