كتب

تحميل كتاب أشباح يناير pdf محمود فطين

تنزيل كتاب أشباح يناير pdf الكاتب محمود فطين ينتمي كتاب أشباح يناير إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب أشباح يناير 142 صفحة صدر كتاب أشباح يناير عن دار النشر دار المرايا للإنتاج الثقافي أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أشباح-يناير-pdf
كتاب أشباح يناير pdf

تحميل وقراءة كتاب أشباح يناير pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أشباح يناير محمود فطين ... أشباح يناير بقلم محمود فطين ... كتاب عن يناير.. الآن، بعد كل هذا الزمن؟! قد تبدو متأخرة جدًا هذه الكتابة التي أقدمها الآن، ولذلك تحديدًا لا يصح أن تتأخر أكثر من ذلك. الأرجح أني لست الأجدر بوضع ما جرى تحت عدسة فحص، إلا أن فقرنا إلى دقة الرؤية لا يسمح لنا أن نرفض إسهامًا من أحد، حتى غير المتخصص وكليل

مؤلف كتاب أشباح يناير محمود فطين

نبدة تعريفية عن محمود فطين كاتب كتاب أشباح يناير ... كاتب ومؤلف من احدث الاعمال التي صدرت له ( أشباح يناير ) نشر الكاتب محمود فطين كتاب أشباح يناير pdf سنة 2024 .

طلب وتحميل كتاب أشباح يناير pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أشباح يناير pdf الكاتب محمود فطين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-